أحصل عل أموالك بمشاركة الروابط الخاصة بموقعك!
الأحد، 12 أبريل 2015

تحميل برنامج jetclean منظف الحاسوب وتحويل USB الى ramا 2015

12:42 م

لا أريد أن أكررها كثيرا لكني مرغم على قولها الآن، إن تنظيف الجهاز بين الفينة والأخرى شيء ضروري ومهم لنا جميعا وذلك للتمتع بسرعة في الإستخدام وإستجابة في العمل خصوصا إذا كنت من مستخدمي نظام الوندوز، نظام الوندوز مثل المنزل بالضبط فبعد إستخدامك له لفترة من الزمن يصبح مليئا بالفوضى والتي غالبا ما تسبب المشاكل والأعطاب، لهذا وجب عليك تنظيف الجهاز بشكل مستمر من مخلفات الأنترنت والبرامج والملفات وغيرها للحفاظ على النظام بشكل سليم من الإنهيار السريع أو السقوط المفاجئ.
برنامج JetClean تطبيق ذو نسخة مجانية تستطيع من خلاله تنظيف الرجستري، الوندوز، التطبيقات، الإختصارات والرام وذلك من أجل تسريع عمل الجهاز، يتوفر البرنامج على أدوات إضافية يمكن الإستفادة منها مثل التعرف على معلومات النظام، إلغاء تثبيت البرامج، إدارة بدأ التشغيل وتحسين الأداء.
مسائل في تحميل البرنامج وتثبيته:
أثناء تثبيت البرنامج وعند الوصول إلى هذه المرحة إضغط على Decline لتجنب تثبيت التولبار الذي لن تحتاج إليه:
واجهة البرنامج بعد التثبيت:
بداية حدد ما تود تنظيفه، يرجى الملاحظة أن كل قسم ينطوي تحته مجموعة من الخيارات لهذا يمكنك تحديد بدقة ما تود فحصه، إذا كان من ضمن الخيارات التي حددتها هو فحص وتنظيف الوندوز يجرى إغلاق المتصفح أولا.
بعد تحديد ما تود تنظيفه إضغط على “الفحص الآن”.
بعد إنتهاء الفحص سوف تحصل على مجموع المشاكل:
إذا كنت متأكدا من أنك تريد إصلاح المشاكل إضغط على “إصلاح”.
كما ذكرت في البداية يوفر البرنامح بعض الأدوات المفيدة من تبويب “الأدوات”:
تستطيع التعرف من تبويب “الأدوات” على معلومات دقيقة عن جهازك كما تستطيع تصديرها على شكل ملف نصي أو HTML، هناك أداة أخرى وهي مدير إلغاء التثبيت وهي لحذف البرامج المثبتة، أما إدارة بدء التشغيل فهي للتحكم ومنع البرامج التي تعمل مع بدء تشغيل الوندوز، الأداة الأخرى المتوفرة وهي تحسين الأداء وهي للتخلص من العمليات غير الضرورية التي تعمل في الخلفية، أما النسخة المحمولة فهي لإنشاء نسخة بورتابل من البرنامج، بالنسبة لإلغاء تجزئة الرجستري وتحسين الإتصال بالانترنت فهي للنسخة المدفوعة.
لتحويل لغة البرنامج إلى العربية إنتقل إلى تبويب “الإعدادات” ثم “الواجهة”:
في الختام يرجى الإطلاع على “الإعدادات العامة” لتخصيص البرنامج وكذا “مركز الإنقاذ” من أجل إنشاء النسخ الإحتياطية في حالة وقوع أي مشكل أثناء التنظيف أو بعده.

اما في ما يخص تحويل usb الى ram فهي فعلا طريقة فعالة وكل هدا موضح في الفيديو في الاسفل 


0 التعليقات:

إرسال تعليق